منتديات ملاك القطيف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ملاك القطيف

ملاك القطيف
 
الرئيسيةمدونةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 جدول صدور العاب 2009

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سجينو صغير
Admin
Admin
سجينو صغير


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 267
نقاط : 624
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/08/2009

جدول صدور العاب 2009 Empty
مُساهمةموضوع: جدول صدور العاب 2009   جدول صدور العاب 2009 Emptyالسبت أكتوبر 10, 2009 9:18 am

الـComic-con كان غنياً بعروض ألعاب
الفيديو، فقد حرصت شركات ألعاب الفيديو على عرض أفضل ما عندها في هذا
المعرض، فلدينا كثير من العروض الجديدة للألعاب وكما أُطلعنا على الكثير
من الأخبار الرائعة للألعاب، وقد حاولنا أن نقدم لكم هذه التغطية لأهم ما
حدث في المعرض.


جدول صدور العاب 2009 Con_09_05
تجدون الجدول الكامل الخاص بتحديات الفيديو جيمز موجود مع الأوقات والمكان في هذا الرابط.

اليوم الأول - الخميس الثالث والعشرين من July-



جدول صدور العاب 2009 Con_09_055
حالة ألعاب الأون لاين – نقاش مع المطورين



كان من مضمن الموجودين على المنصة Henrik
Strandberg من (Turbine) و John Smedley من (Sony Online Entertainment) و
David Brevik من (Gazillion) و Min Kim من (Nexon America) و Leo Obele من
(BioWare/EA) وقد تنقاشوا في وضع سوق ألعاب الأون لاين و أسعارها و
الألعاب المجانية، التصاميم المبتكرة و مستقبل ألعاب الأون لاين على
المنصات. و قد قدم George Chronis فقرة الأسئلة.
World of Warcraft: Epic Loot



نقاش مع المطورين وصانعي القرار حول لعبة
WOW وكذلك الكشف عن بعض جديد اللعبة. و كان من ضمن الأشخاص المتواجدين كل
من: Chris Metzen و Nick Carpenter و Hank Kanalz و Troy Lewter و Scott
Gaeta و Margeaux Doremus Sullivan و Sean Gailey وكلهم من شركة Blizzard
Entertainment. وقد قدم البرنامج Cory Jones رئيس قسم الأعمال و الترخيص
في شركة Blizzard Entertainment.
Dante’s Inferno



جدول صدور العاب 2009 Con_09_56

المطورين: Visceral Games
Artificial Mind and Movement (PSP
الناشر: EA
المنصات: PS3 - PSP - XBox360
تاريخ الإصدار: 9/2/2010 في أمريكا الشمالية وبعدها بثلاثة أيام في أروبا.
النوع: رعب - إثارة

كان من ضمن الحاضرين في برنامج Dante’s
Inferno كل من Jonathan Knight و Brandon Auman و Christos Gage و Ash
Huang و Vic Cook. تحدث Jnathan Knight باختصار عن اقبتاس قصة اللعبة من
شعر Dante Alighieri المحلمي The Divine Comedy و كيف أن المراحل التعسعة
الموجودة في الشعر هو الأساس في مراحل اللعبة. و كذلك توجد شخصيات في
اللعبة من شخصيات الشعر مثل: Virgil و Lucifer. و سيلعب Dante دور الشخصية
الأساسية كفارس من العصور الوسطى. في حين ناقش Ash الرسوم والتصاميم
للمراحل مستخدما الدائرة الخامسة (الغضب) كمثال. ونقاش كذلك التفاصيل
التقنية في اللعبة. ثم قدم عرض لصور لشخصيات ساكني الحجيم مثل الملك Minos
الذي يحاكم الأرواح التي تدخل الحجيم. و الحارس ذو الثلاثة رؤوس Cerberus.



تلى ذلك نقاش مع الكاتب Christos Gage
لقصة الكوميك المقتبسة من اللعبة. كتبها Christos ورسمها Diego Latorre.
قصة الكوميك تشمل القصة الأساسية مع تفاصيل أكثر مع شخصيات جانبية مثل
Beatrice -حبيبة Dante- و Lucifer. وأخيراً ناقش Brandon الأنمي الذي
سيصدر للعبة بالتعاون مع Vic Cook، وكيف أنه سيقدم قصة أعمق. وسيخرجه ستة
مخرجون. وسيشارك فيه رسامون من ضمنهم رسامين من استديو Manglobe الياباني
و استديو Dong Woo الكوري. وانتهى البرنامج بلقطة فيديو للأنمي، وبعدها
ترك المجال لأسئلة الحضور لكن الغالبية خرجت بعد نهاية البرنامج.
Assassin’s Creed II: ألعاب الفيديو و التلاقي مع هوليود



جدول صدور العاب 2009 Con_09_59

تمحورت منصة UBisoft حول لعبة Assassin’s
Creed II، فتحدثوا عن اللعبة وعن التنوع الحاصل بعد التكرار الممل في
جزءها الأول، فالمهمات تنوعت وتنوعت كذلك طرق القتل. لكن ليس هذا فقط ما
سيُقدم للاعبين. التجربة الجديدة ليست مقتصرة على اللعبة فقط. أعلنت
Ubisoft عن مشروع جديد اسمه Lineage، وهو عبارة عن ثلاث أفلام جديدة -
قصيرة، مدة كل واحد منها 10-15 دقيقة - تحكي بداية قصة Assassin’s Creed
II وتركز على والد بطل اللعبة، القاتل المأجور Ezio. وقد حرص مخرج افلام
Yves Simoneau وطاقم العمل على صنع بيئة مطابقة تماماً لما في اللعبة، فكل
شيء في اللعبة موجود في الفلم. حتى أن مشاهد الفلم أداها نفس الأشخاص
الذين أدوا مشاهد اللعبة. التطابق في اللعبة و الأفلام مدهش. والاتصال
بينهم قوي. ومع الأفلام واللعبة سيعيش اللاعب مغامرة مذهلة و فريدة من
نوعها.

جدول صدور العاب 2009 Con_09_57

جدول صدور العاب 2009 Con_09_58



لم يعلن عن موعد صور الأفلام لكن ذُكر أنها ستصدر قبل اللعبة وربما تباع سوياً في DVD لاحقاً.
Capcom



بعد مهرجان Capcom بتقديم ضيوف البرنامج
Jun Takeouchi و Morgan Gray و Kraig Kujawa و Masachika Kawata و
Motohide Eshiro. بعدها بدأوا بحديث عن Lost Planet 2.
كان السبب خلف تطوير هذه اللعبة هو صنع لعبة إطلاق نار يابانية مرغوبة.
والجزء الثاني للعبة يتميز بمميزات جديدة منها اللعب التعاوني لأربعة
لاعبين والكثير من الزعماء لقتالهم، وفي أثناء قتال الزعماء، بعض
المخلوقات يمكنك قتالهم حتى من داخل أجساهم. كما أنه يمكن للاعب صنع و
تحديد شكل شخصيته. ثم عرضت لقطة للعبة، عرضت في الـE3.

ثم قدم لنا Morgan Gray لعبة:

Dark Void

تطوير Airtight Games
الناشر: Capcom
تاريخ الإصدار: 12/1/2010 (أُعلن عن تاريخ الإصدار في GC 2009)
نوع اللعبة: إثارة.



تتميز هذه اللعبة بالقدرة على القتال من
على سطح الأرض وفي السماء. وهي عن شخص تاه في منطقة مخلوقات فضائية.
والقصة تشمل على خيال علمي له علاقة بمثل برمودا و العالم Mikola Tesla و
نظريات معروفة عن مؤامرة لفضائيين.

بعدها قدم لنا Kraig Kujawa:

SpyBorgs

جدول صدور العاب 2009 Con_09_61

تطوير: Bionic Games
الناشر: Capcom
تاريخ الإصدار: 29/9/2009
النوع: مغامرات.
المنصة: Wii

هذه اللعبة عن فريق جواسيس عليهم أن
يقاتلوا سابقيهم الذين تحولوا لأشرار. تتميز اللعبة بتصميم الروبوتات لنفس
الذين عملوا في سلسلة Ratchet And Clank.

بعدها تولى Masachika Kawate -مطور Resident Evil: The Darkside Chronicles-
الحديث و حياه الجمهور بتصفيق عال. هذه اللعبة فيها شخصيات من Resident
Evil 2 تكمل الـ Resdient Evil The Umbrella Chronicles. لكنها تركز على
جانب الرعب في اللعبة. وتستخدم الأصوات و الإضاءة كعامل لزيادة الرعب. في
حين إطلاق النار والتصويب عُدل ليكون أفضل، كما حُسنت الرسوم. والجرافيكس
تثبت تحسناً في قدرات الـWii.

ثم جاء دور Motohide للحديث عن لعبة Ace Attorney Investigations: Miles Edgeworth.

جدول صدور العاب 2009 Con_09_62

تطوير ونشر: Capcom
تاريخ الإصدار: 16/2/2010
النوع: مغامرات.

تختلف عن سابقاتها بطريقة اللعب،
فالتركيز هنا ليس في المحاكمة لكن على مكان الجريمة. فعلى المحامي الذكي
Miles Edgworth البحث عن الأدلة لإدانة المجرم. في الغرف و بين الأدوات
ويكلم المتهمين و الشهود ليحل القضية.

جدول صدور العاب 2009 Con_09_63

جدول صدور العاب 2009 Con_09_64

واختتمت Capcom برنامجها بفقرة لأسئلة
الحضور، وكان من ضمن الأسئلة سؤال عن أي ألعاب جديدة لـMega Man و كانت
الإجابة: لا يوجد مشروع حالي لكن النجاح الذي حققه Mega Man 9 يثبت أن
السلسلة ما تزال مستمرة بقوة.
Halo



جدول صدور العاب 2009 Con_09_65

بعد أن كشفت مايكروسفت عن مشروع Halo
Legends، أعلنت عن قناة جديدة على الـXBox Live اسمها: Hallo Waypoint.
مكان خاص لكل ما يتعلق بسلسلة Halo من أخبار و عروضات فيديو حصرية و غيرها
وصور و بيع منتجات لـHalo. كذلك ستعطي تحديات جديدة لـHalo، فسيوجد
Ranking لإنجازات اللاعب في اللعبة و كل ما يتعلق بـHalo ويعرض فيها. كما
ستعرض لقطات فيديو لأنمي Halo Legends فيها. وستعرض الحلقات فيها كذلك.
وستطلق هذه الخدمة هذا الخريف.
Uncharted 2: Among Thieves



أُتيح لعشاق ألعاب الفيديو لتجربة
مرحلتين من مراحل اللعبة، مرحلة Urban Warfare هي معركة السوق التي فيها
الشاحنة المتفجرة في نفس المكان التي فها لعبة البيتا المتعددة اللاعبين.
و مرحلة Desperate Times، وهي المرحلة التي يقف فيها Nathan و Chloe على
سطح الفندق و تلحقهما حوامة.

وبعيداً عن اللعب، كان من ضمن النقاشات
التي دارت في منصة Uncharted نقاش عن الفلم القادم لـUncharted. خاصة عن
هل سيعيد طاقم اللعبة تمثيل أدوارهم في الفلم. أعلن عن الفلم في وقت سابق،
وحالياً لا توجد تفاصيل كثيرة سوى ما وجدته في IMDbPRO وهي معلومات قابلة
للتغيير في أي وقت. لكنها كالتالي:

Uncharted: Drake’s Fortune

جدول صدور العاب 2009 Con_09_66

الشركات المنتجة: Atlas Entertainmet - Avi Arad - Sony computer Entertainment
الشركة الناشرة: Columbia Pictures
النوع: إثارة
مقتبسة من: Uncharted: Drake’s Fortune (لعبة فيديو)
طاقم العمل:
المنتجين: Ari Arad - Avi Arad - Alex Gartner - Charles Roven.
كاتب النص: Kyle Ward
تاريخ الإصدار: 2011.


اليوم الثاني - الجمعة الرابع والعشرين من July-




قابل الـ Guild



جدول صدور العاب 2009 Con_09_68

هنا قابل اللاعبون مع صانعي ومطوري لعبة
The Guild الأون لاين. من ضمن الموجودين: Felivia Day و Vinvent Caso و
Jeff Lewis و Amy Okuda و Sandeep Parikh و Robin Thirsen وقد تكلموا عن
السلسلة وأجابوا عن الأسئلة و عرضوا لمحات من الموسم الثالث للعبة التي
ستصدر على الـXBox Live هذا الخريف. وقد عرضوا فيديو موسيقى حصري للـComic
Con بعنوان Will Date My Avater.
يوم Star Wars: خلف الكواليس. صناعة Star Wars: The Old Republic



جدول صدور العاب 2009 Con_09_69
تحدث منتج LucasArts مع الكاتب Hall Hood من BioWare و مع Alxander
Freed مدير التحرير من BioWare و Dallas Dickinson و Jeff Dobson عن تطوير
لعبة أون لاين RPG لـStar Wars: The Old Republic.

Star Wars: The Old Republic

جدول صدور العاب 2009 Con_09_70

المطور: BioWare Austin
الناشر: LucasArts - BioWare
النوع: Online RPG
تاريخ الإصدار: لم يحدد، في 2010


Capcom: ألعاب الـFighting



كان الحديث عن هنا عن أكثر ألعاب القتال إثارة،هذه السنة، قدم Rey Jiminez لعبة Marvel vs. Capcom 2: New Age of Heroes.

جدول صدور العاب 2009 Con_09_73

المطور: Backbone Entertainment
الناشر: Capcom
تاريخ الإصدار:
13/8/2009 (PS3)
29/7/2009 (XBox 360)
النوع: قتال.




أما Kazuhiro Tsuchiya فقد قدم لعبة Fate: Unlimited Codes

جدول صدور العاب 2009 Con_09_731

تطوير: Eighting
الناشر: Capcom
النوع: Fighting
المنصة: PSP - (في اليابان منذ 2008) PS2 و Arcade
تاريخ الإصدار: الربع الرابع من 2009.



وقدم لنا Ryota Niitsuma لعبة Tatsunoko Vs. Capcom

جدول صدور العاب 2009 Con_09_72

المطور: Eighting
الناشر: Capcom
سلسلة: .Vs
المنصة: Arcade - Wii
صدرت اللعبة في 2008 حصرية لليابان فقط على الـArcade لكن نسخة الـwii ستكون متوفرة في أروبا وأمريكا.
تاريخ الإصدار: لم يعلن عنه 2009-2010



عُرضت لقطة فيديو في مهرجان Comic con مع
صور جميلة للعبة. كما عرض Mad Catz عصا تحكم للقتال لم يلعب بها عليها
صورة اللعبة. و يبدو أن الشركة تنتظر رأي الناس به. (انقر على صورة العصا
للوصل إلى رابط موقعهم)



جدول صدور العاب 2009 Con_09_751

وقد حوى البرنامج كاملاً لقطات حصرية
لطريقة اللعب لكل الألعاب، كما عرض ما خلف الكواليس وكيفية صنع الألعاب،
وأقيمت تحديات بين الحضور ثم ختمت بفقرة أسئلة.
جوائز الكُتّاب (Scribe Awards - Media Tie-in Writers)



من ضمن المرشحين للجوائز كانو:
(James Rollins (Indiana Jones
(Matt Forbeck (Mutant Chronicles
(Bob Greenberger (Hellboy
(Keith R. A. DeCandido (Farscape
(Stacia Deutsch (Dark Knight
(Nathan Long (Warhammer
( Tod Goldberg (Burn Notice
وقد قدم البرنامج كل من Lee Goldberg و Max Allan Collins
تجدون هنا كل الجوائز وما يتعلق بها في هذا الرابط

جائزة Scribe لأفضل قصة لعبة أصلية:

Eberron: The Inquisitives, The Darkwood Mask
للكاتب: Jeff Lasala

Dragonlance: Death March
للكاتبة: Jean Rabe

Eberron: The Doom of kings
للكاتب: Don Bassingthwaite

Warhammaer: Elfslayer
للكاتب: Nathan Long
جائزة Scribe لأفضل قصة لعبة مقتبسة:
The World Of Warcraft: Beyon the Dark Portal
للكاتب Aaron Rosenberg و Christie Golden
Metal Gear Solid
للكاتب Raymond Benson
Capcom: Lost Planet 2


ستعرض Capcom لعبتها المنتظرة على الـXBox 360 و على الـPS3 لعبة Lost Planet 2. وستعرض كذلك لقطات عرض لطريقة اللعب و سيجربها بعض الحضور كما ستختم بفقرة أسئلة وأجوبة.




Dead Space Extraction


قدم البرنامج Glen Schofield المدير العالم لـViscaeral Games و صانع
Dead Space - الحائزة على جوائز - و Antony Johnston مؤلف كوميك Dead
Space. اللذان تحدثا عن اللعبة وجوانب معينة فيها. وكما تحدثا عن الكوميك
و القصة وتحدثا عن الفلم المتقبس من اللعبة باسم Dead Space: The Movie.


SEGA/Platinum Games: صناعة Bayonetta


قدم المخرج المشهور Hideki Kamiya والمنتج Yusuke Hashimoto لقطة حصرية
لصنع اللعبة وما حدث خلف الكواليس. كما عُرض لها عروض فيديو و أقيمت لها
مسابقة Cosplay.

جدول صدور العاب 2009 Con_09_74
تطوير: Platinum Games
الناشر: Sega
المنصة: PS3 - XBox 360
تاريخ الإصدار:
29/9/2009 في اليابان
jan, 2010 في أمريكا.


وأعلنت Platinum عن صدور اللعبة بدون DLC والسبب كما ذكروا: “اللعبة ستأتي بكل ما تحتاجونه”.
اليوم الثالث - السبت الخامس والعشرين من July-



جدول صدور العاب 2009 Con_09_811
DC Universe Online



لمتابعة تغطية سريعة لما جرى في منصة الـDC انقر هنا وتابع لقطة الفيديو. وهو في الواقع الموقع الرسمي التي أرادها أحد الصبيان كهدية له في الكريسمس.

جدول صدور العاب 2009 Con_09_81

تطوير: Sony Online Austin
الناشر: Sony Online Entertainment
سلسلة: DC Comics
المنصات: PlayStation 3 - PC
تاريخ الإصدار: لم يحدد بعد.
النوع: MMORPG

تواجد أهم مؤسسي لعبة DC Universe Online
مثل Jim Kess و Geiff Johns و Marv Wolfman وهم من مؤافي الكوميك
الأسطوريين كما تواجد Jens Andersson ممثل لـSony Online Entertainment.
أحداث هذه اللعبة تحدث في كون الـDC وهو المكان الذي فيه كل أبطال DC
Comic مثل Superman و Batman و Wonder woman. وهذه اللعبة عبارة عن
MMORPG حيث يختار الشخص شخصية له و يكونها ويعطيها قوى خارقة ويختار أن
يكون في صف قوى الخير أو قوى الشر. ويقاتل كل من اختار أن يكون ضده في
اللعبة.

في بداية البرنامج تحدث Lee and Wolfman
عن التحديات في ضغط كون عمره 75 سنة في علبة بالتركيز على أفضل الشخصيات و
الإضافات. وعن سير القصة. وكيف أنه المطورين من جزئية بسيطة من القصة
حولها إلى 60 مهمة. وكيف أن القصة لها جزئين سواء فاز الأبطال أو
الأشرار. لا توجد خريطة لـMetropolis. لكن التفاصيل كثيرة خاصة مختبرات
S.T.A.R. التي تحتاج لتنظيف من كثرة ما حدث فيها من كوراث. وقد أُتحيت
الفرصة للحضور بتجربة اللعبة وقد أبدوا إعجابهم بها، وهاهي صور للعبة:

جدول صدور العاب 2009 Con_09_86

جدول صدور العاب 2009 Con_09_85

جدول صدور العاب 2009 Con_09_84

مزح Lee بخصوص تحويل اللعبة من رسمة إلى
ثلاثية الأبعاد وكيف أن رسم الجهة الأخرى للمباني كان صعباً. تميزت اللعبة
بالقدرة على تجميع القطع للزي، وكيف أنه يمكن للاعب تجميع أكثر من زي لكل
مهمة. و بالنسبة للمدن، المدينتان الأساسيتان هما Metropolis و Gotham مع
توفر مناطق أخرى يمكن الحصول عليها مع الـExpansions. أعلنت Sony عن قرب
موعد صدورها لكن لم تحدد موعداً لذلك.
Marvel: Ultimate Alliance 2



بعد النجاح الذي لاقاه الجزء الأول من
اللعبة عادت لنا Mavel بالجزء الثاني. وقد حصل الحضور على فرصة لتجربة
اللعبة في مهرجان الـSDCC.

جدول صدور العاب 2009 Con_09_87

تطوير: Vicarious Visions - Savage Entertainment - n-Space
الناشر: Activision
المنصات: Nintendo DS - PS2 - PS3 - PSP - Wii - Xbox 360
تاريخ الإصدار: 15/9/2009 في أمريكا الشمالية
النوع: إثارة - RPG - لاعب واحد - عدة لاعبين



طريقة اللعب لا تختلف كثيراً عن الجزء
الأول. وفيه يستطيع اللاعب التحكم بأربعة أبطال من أبطال Marvel. ويستطيع
اختيار مع سيكون معه في الفريق، كما يمكنه التحكم بقوته و كيف هي أيضاً.
كذلك يمكن دمج قوى الشخصيات للتغلب على الأعداء. الضربات العادية والخارقة
لا تختلف كثيراً عن سابقه، لكن الجرافيكس تحسن كثيراً.
من المنشار للجواسيس المرتدين: واحد بعد المئة طريقة لإنقاذ العالم



تواجد عدد من مطوري الشركات للحديث عن
المشاريع الحصرية على الـXBox360 كان من ضمن الحضور، من Ubisoft المنتج
Alex Parizeau للحدث عن لعبة Splinter Cell: Conviction، ومن Valve الكاتب
Chet Faliszek مع لعبة Left 4 Dead 2. وكذلك مخرج لعبة Mass Effect 2 من
Bio Ware السيد Casey Hudson. والمشرف على التصميم Paul Bertone من Bungie
المشرف على Halo: ODST. وأخيراً، مشرف التصميم Cliff Bleszinski من Epic.
وأشرف على تقديم البرنامج ممثل مايكروسوف Larry Hryb. و قد تحدثوا عن متعة
و روعة تطوير ألعاب حصرية على الـXBox 360 (مع أن بعض الألعاب المذكورة
أعلاه ستصدر على الـPC أيضاً)
وقد ترك المجال للجهمور لإلقاء الأسئلة، وكان من ضمن الأسئلة ما هو أمتع
شيء في تطوير الألعاب الحصرية للـXBox 360؟ وكانت الإجابة هي: الإمكانيات
التي تقدمها مايكروسوفت، فعندهم أقسام كاملة للتجربة ليراقب فيها المطورون
ردات الفعل ويقرروا متى تكون اللعبة مثيرة.
وسألهم أحدهم عن الفرق بين تطوير لعبة للـXBobx الأصلي و الـXbox 360؟
كانت الإجابة أن التطوير للـXBox 360 يحتاج لفريق أكبر ومصادر أكثر و كيف
أنه على المصممين والرسامين تصميم الصور بدقة و إضافة الكثير من التفاصيل
إليها. وكذلك عامل الوقت و المال وكيف أن تصميم شخصية ثانوية تكلف الكثير
من الوقت و المال.
سأل Hyrb عن العمل الذي يبقي على التوازن بين الرسوم و التكنولوجيا؟ وكان
الرد بأن إبقاء الحوار المفتوح بين الرسامين و المهندسين مهم جداً حتى لا
يكلف أحدهم الآخر بشيء لا يستطيعون فعله. فلا يصنع الرسام شخصياً تستهلك
الكثير من الذاكرة فيصبح عدد الشخصيات محدوداً في ذلك المشهد. وكانت هذه
إجابة Paul. أضاف Alex أن الفكرة الصغيرة تحدث تأثيراً كبيراً جداً. وضرب
مثال على ذلك كيف أثر فلم Man on Fire على لعبة Splinter Cell: Conviction
و ختموا النقاش بذكر نوعية الردود التي تصلهم من محبي الفيديو جيمز وكيف
يتعاملون معها و أطرف ما ذكر الكيك الغامض الذي يُرسل لـBungie و أنهم
أكلوه و أعجبهم.
ثم تركوا المجال لأسئلة الجمهور. كان من أفضل الأسئلة هو متى سيستطيع
اللاعب الأعسر الحصول على إمكانية كبيرة في تغير التحكم؟ الفكرة موجودة
كما ذكر Bertone لكن حساسية التحكم تجعلهم يغضون النظر عنها. ولم يحرج
أيٌّ من الجهور نفسه بذكر أسئلة غبية، لكن أحدهم سأل سؤال طريفاً وهو عن
عدد المصاعد الموجودة في Mass Effect 2 و قد رد عليه Casey بأنهم يملكون
أفضل وأسرع المصاعد في تاريخ ألعاب الفيديو.

تجمع عدد من شركات التطوير مثل BioWare و
Ubisoft و Epic كان نادر الحدوث و كان شيئاً رائعاً لعشاق ألعاب الفيديو.
أما حديثهم عن متعة التطوير للـXBox 360 فيصعب قبوله نوعا ما فكل من
BioWare و Ubisoft و Epic قد صنعوا ألعاباً للـPS3. وأترككم مع أخبار
متفرقة عن الألعاب التي ذكرت في هذا البرنامج:

Splinter Cell: Conviction



Left 4 Dead 2

بعد أن عرضت لنا Valve مرحلة “Parish” في
الـE3، كشفت النقاب عن عدة أشياء في اللعبة، بدأت بمرحلة Swamp Fever،
موضحة فيها كيف سينجو البقية الأربعة Coach و Ellis و Nick و Rochelle من
New Orleans. وهاهي صور لهذه المرحلة

جدول صدور العاب 2009 Con_09_90

جدول صدور العاب 2009 Con_09_91

جدول صدور العاب 2009 Con_09_92

جدول صدور العاب 2009 Con_09_93

لمزيد من الصور انقر هنا. ولمتابعة لقطات لطريقة اللعب انقر هنا.

كما كشفت عن زومبي لا يمكن قتلهم
بالرصاص. فبعض رجال الشرطة الذين يرتدون الواقيات من الرصاص واللذين لم
ينجوا مما أصاب غيرهم وتحولوا لزومبي لا يمكن إصابتهم بالرصاص بسبب تلك
السترات الواقية. فعلى اللاعب إصابتهم من الخلف و هذا صعب خاصة إن كانوا
منقضين عليه.

Mass Effect 2

جدول صدور العاب 2009 Con_09_94

قد أعلنت BioWare في وقت سابق عن إبرامها
إتفاق مع Dark Horse لنشر سلسلة الكوميك التي تنوي إنتاجها تحت عنوان Mass
Effect: Redemption. ألفها Mac Walters ووضع John Jackson السيناريو و
رسمها Omar Francia، وستصدر أول نسخة في السادس من أول شهر في 2010 وستكون
على أربعة أجزاء تسبق أحداث Mass Effect 2 وتقود إليها.

كما حَرصت شركة BioWare على إبقاء أحد
المحفوظات من الجزء الأول Mass Effect لاستخدامه مع الجزء الثاني. لأن كل
قرار اتخذه اللاعب في الجزء الأول سيؤثر على سير قصة الجزء الثاني.

Halo 3 ODST

سيتمكن متابعي السلسلة من مشاهدة أول
حلقة للأنمي قبل صدور هذا الجزء، فهي ستنزل في وقت قريب على الـHalo Way
Point قبل صدورها كـDVD. وقد تكون مجانية!

كما أعلن ستديو Bungie أن Halo Reach هي
آخر سلسلة Halo فعشر سنوات من العمل على سلسلة واحدة طويل جداً. فلا مزيد
من قتل المخلوقات الفضائية ولا مزيد من الـFPS (First Person Shooter).
وحالياً جاري العمل على مشروعين جديدين كذلك البحث عن ناشر جديد مستمر
والنقاشات ماتزال مستمرة بين Bungie وعدة شركات أخرى. وأن أي لعبة جديدة
من سلسلة Halo ستعمل عليها شركة 343 Industries.
The Saboteur إعادة التفكير بألعاب الحرب العالمية الثانية



بدأ البرنامج بتقدم كل من Chris Hunt و
Tom French نفسيهما للحضور، وبدأ بمقدمة تحدثا فيها عن تفاصيل أصل اللعبة.
فقص Andrew Goldman قصة سائق الـBugatti -سيارة سباق- Willam Grover
Williams الفرنسي الذي قاوم النازية

جدول صدور العاب 2009 Con_09_95

وقد فكر فريق اللعبة بأن هذه فكرة رائعة
للعبة. مع أن بعض الناس يرون أن الحرب العالمية الثانية قديمة جداً. بعد
ذلك تحدثوا عن الشخصية الأساسية في اللعبة Grover Williams الذي عمل
سائقاً خاصاً ليجمع ما يكفي من المال ليشتري سيارة Bugatti ليشترك في
السباق، وتقرب لعائلة Bugatti - هذه له علاقة كبيرة باللعبة - و قد فاز
بسبعة جوائز. وكان يسرع دائماً وهو يقود لكنه لم يحصل على أي مخالفة من
الشرطة بسبب شهرته. بعد أن احتلت ألمانيا النازية فرنسا، هرب إلى انجلترا
و انضم لـSOE البريطانية المقاومة التي هدفها تخريب فرنسا المحتلة وقبض
عليه و حكم عليه بالإعدام عام 1945. بعد أن قصوا لنا قصة الشخصية، تكلموا
عن تكوين الشخصية وكيفية جعلها مطابقة من ناحية الملابس. كما عرضت عدة
رسوم لها.

قم تحدثوا عن القصة، وكيف أنهم جمعوا عدة
قصص وتابعوا العديد من الأفلام. وقد قاموا بالعديد من الأبحاث. مثل كيف
كانت باريس قبل الإحتلال؟ كيف كان الريف؟ و درسوا المعالم الرئيسية في
بارس و درسوا بعدها عن بعض وحاولوا محاكاتها في اللعبة.
ووضعوا نسخة مصغرة لباريس. إذ لا يمكن وضع كل شارع في اللعبة. وفي اللعبة
سنرى كيف تتغير المدينة بعد الإحتلال و كيف أن الجنود الألمان يضايقون
الناس. حاول الفريق جعل بيئة اللعبة مطابقة لبيئة الحرب العالمية الثانية
قدر الإمكان، لكنهم استخدموا المناطيد التي لم تكن مستخدمة في الحرب
العالمية كبديل للحوامات.



في اللعبة تقود سيارات السباق وتحاول
تجنب الوقوع في الشبهه فلا تريد ان يشك بك الجنود الألمان، إن شك بك أحد
فعليك النجاة وقتل الجنود في مهمة كان من المفترض أن تكون سهلة. كما يمكنك
الإختباء في أماكن معينة. ويمكنك تسلق المباني، هي أقرب للتسلل، أكثر من
بقية ألعاب الحرب العالمية الثانية.
أنقذ ساوث بارك بكرة ثلج في كل مرة



كان من ضمن المتواجدين كل من John Tynes
و Nick Ferguson من استديو مايكروسوفت و Todd Benson و Chris Brion من
استديو South Park Digital. بدأوا برنامجهم بعرض المرحلة الثامنة من لعبة
South Park Lets Go Tower Defense.



اسم هذه المرحلة Great Wall of South
Park (سور ساوث بارك العظيم) وهي مرحلة تتكون من جزئين، وعلى Lu Kim فيها
طلب المساعدة من بقية الأطفال للدفاع عن سوره، وليس على اللاعب أن ينتظر
بل يمكن الركض في كل مكان للدفاع عن منطقته. وكان أربعة يتعاونون في صد
هجوم الأطفال والدفاع. بعدها بدأ Chris الحديث بقول أنه مضى عشر سنوات على
آخر لعبة ساوث بارك لأن آخر لعبيتن كانتا سيئتين. ولذا قرروا التجربة
بلعبة صغيرة على الـXBox live Arcade.
ثم تحدث John قائلاً أن الهدف هو لعبة كلها إثارة بعيدة عن التفاصيل
المملة، و قد حرصوا على أن تكون على نمط ساوث بارك فالصور و الأصوات هي
نفسها. وتوجد 15 شخصية من ضمنهم: Wendy و Bebe و Token و Craig و Clyde
وJimmy و Timmy. وكذلك الأربعة الأساسين: Stan و Kyle و Kenny و Cartman.
وكل شخصية لديها قدراتها الخاصة. كما يمكن اللاعب جمع القروش التي تسقط مع
الغزاة لبناء المزيد من الأبراج لحمايتها. وسيتمكن اللاعبين من حجب السب
والشتم والكلمات البذئية ويمكنهم إبقاءهم.
في البداية كان اسم اللعبة لا يليق وبقي هكذا قبل أن تغير مايكروسوفت
الاسم. بعدها ترك المجال للجمهور لطرح الأسئلة. ومن ضمن الأسئلة: هل سيرجع
Chef؟ وكانت الإجابة: بعد وفاة Isaac Hayes مؤدي صوت هذه الشخصية لم نرد
إعادة الشخصية.

ولمن أراد الاستماع لما حدث أثناء البرنامج انقر هنا للحصول على الملف الصوتي.

اللعبة تبدو ممتعة على بساطتها خاصة فكرة
اللعب مع الأصحاب سواء كان Online أو موجودين معك. وستصدر في السابع من
شهر Oct على الـXBLA.
Gears of War: The Gearsiverse



جدول صدور العاب 2009 Con_09_102

اجتمع الناس لمتابعة منصة Gears of Wars
لمتابعة جديد هذه السلسة، وقد قدم البرنامج Adam Sessler من G4. الذي
استقبل كل من Cliff Bleszinski و Rod Ferguson.

جدول صدور العاب 2009 Con_09_96
تحدثوا في البداية عن تطور السلسلة و تحولها من مجرد لعبة فيديو إلى
كوميك و روايات و فلم ومع أن Cliff لم يتوقع هذا إلا أنه كان يريد حدوثه.
ثم تحدثوا عن جديد Dark Corners، ستضاف خرائط جديدة في نمط العدة لاعبين،
كم ستوجد إعدادت جديدة و Themes مع الفصل Road To Ruin المحذوف - في نمط
لاعب واحد - وهذه هدية للمعجبين.

كذلك ستوجد دروع COG و Locust جديدة
لأفتار الـXBox360، ستكون متوفرة في الـNew Avatar MarketPlace في وقت
لاحق، هذه الدروع جعلت الأفتار يبدو كمخلوق غريب.

جدول صدور العاب 2009 Con_09_100-500x288

جدول صدور العاب 2009 Con_09_101-500x299

بعدها انضم لهم Joshua Ortega للحديث عن
سلسلة الكوميك لـ Gears of war التي سنتعرف فيها على عضوة الـCOG الأنثى
للمرة الأولى. سأله Adam عن كيف هي علاقته بطاقم Epic وكان رده بأنها
رائعة. بعد الحديث عن الكوميك، تحدثوا عن الفلم مع المخرج Len Wisemen و
كاتب السيناريو Chris Morgan. سأل Adam كيف التقيتم ببعض؟ وكان الجواب:
كان المخرج Len يعمل على فلم Die Hard و أعطاه شخص سبعة من أكثر ألعاب
الفيديو شعبية، وكان سيختار واحدة ستكون في خلفية الفلم، اختار Gears of
War و كانت اول مرة يتعرف فيها على اللعبة ثم بدأ بلعب اللعبة. أحب Len
اللعبة و أعجبته القصة التي رأى أنها تناسب أن تكون فلماً. لم يكن يجيد
اللعب، كان يريد متابعة القصة لكنه لم يقدر كان يخسر على الدوام.
وكان قد قررا أن يعملا معاً على مشروع فلم Gears of Wars عندما كان يعملان
معاً أحد المشاريع. ثم تحدثوا عن الفلم. وقد تحدثوا عن الألعاب الفاشلة
التي اقتبست من الأفلام والعكس صحيح، و السبب في حالة فشل الأفلام
المقتبسة من ألعاب فيديو كما ذُكر هو ان هوليود تعمل على المشروع دون
محاولة التخاطب أو فتح الحوار مع طاقم العمل الذي صنع اللعبة.



بعد الحديث عن الفلم وعن صعوبة اختيار ما سيكون ضمن القصة وما سيترك، سأل Adam: هل ستصنعون لعبة Jazz Jackrabbit؟ وكان الإجابة: لا.

ثم ترك المجال لأسئلة الحضور، وكان من
بينها اقتراح من أحد الحضور وهو أن يؤدي الممثل John Travolta دور Marcus.
ثم سأل أحدهم عن البندقية في Gears2، ماذا حدث لها؟ خسرت قوتها. أجاب Rod
بأنها لم تفقد قوتها فقد أرادوا إحداث التوازن، ثم أنهم يريدون لـGears 2
أن تكون استراتيجية أكثر من معركة الإطلاق في Gears1.

وسأل آخر عن فتاة COG، هل ستكون في
الفلم؟ وكانت الإجابة: لسنا مستعدين للإجابة على هذا السؤال. و Len تصله
رسائل بريد الكتروني كثيرة من Cliff فيها الكثير من الأشياء الجديدة في
السلسلة. فربما تكون الفتاة من ضمن الفلم. واستمرت الأسئلة التي تطرح حول
الفلم واللعبة حتى نهاية البرنامج.
Batman: Arkham Asylum



عُرضت لقطات من Batman: Arkham Asylum في
المعرض الخاص بفلم Watchmen Director’s Cut. وكان ذلك بحضور Kevin Conroy
مؤدي صوت باتمان و Mark Hamill -حرب النجوم و Wing Commader- مؤدي صوت
Joker. وقد شاهد الجمهور طريقة اللعب في اللعبة، اترككم مع لقطة الفيديو:




اليوم الرابع - السبت السادس والعشرين من July-



جدول صدور العاب 2009 Con_09_1031
Marvel: الجيل الجديد من ألعاب فيديو Marvel



أرادت Mavel الحديث عن ألعابها Ultimate
Alliance 2 و Marvel Super Hero Squad و Iron Man 2. بدأ برنامج Marvel
بالمنتج Chris Baker يقدم مطوري الألعاب. ثم تحدثوا عن مراحل تطوير ألعاب
Marvel. وأن لكل لعبة من Marvel ثلاثة أهداف: احترام الشخصية، احترام
التطوير، احترام اللاعب.

بعدها تحدثوا عن لعبة Ultimate alliance
2 و قد صفق لها الحضور بحماس، و تحدثوا عن المشاكل التقنية التي يواجهونها
في اللعبة. ثم وجهه معدي البرنامج عدداً من الأسئلة للمطورين، سألوهم كيف
سيحاولون البقاء على نفس مستوى Ultimate Alliance؟ وكانت الإجابة أنهم
يحاولون تقديم نفس المستوى الذي حققه الجزء الأول لكن أرادوا تقديم شخصيات
أكثر و مستويات ومراحل أكثر للاعب. و أرادوا كذلك تطوير مستوى الرسوم في
اللعبة. وأكبر إضافة كانت الـFusion التي تسمح للشخصيات بالتعاون لأداء
حركات معينة. وأرادوا قصة ملفتة للانتباه و خطرت فكرة الحرب الأهلية.
فلعبة Ultimate Alliance صدرت وقت بداية الحرب الأهلية في الكوميك، و
اللعبة تعتبر لعبة Marvel الرائعة وقصة الحرب الأهلية كانت قصة Marvel
الرائعة فلما لا يجمع الاثنان؟
و الجزء الثاني هو محاولة منهم لجعل اللاعب ينسجم مع القصة، و أرادوا أن
يجعلوا بالإمكان محاسبة اللاعبين على قراراتهم التي اتخذوها في اللعبة.
وستوفر DLC (محتويات للتنزيل) لكن لم يتخذ قرار نهائي بهذا الخصوص.

ثم تحدثوا عن Marvel super Hero Squad.
اللعبة مرافقة للمسلسل التلفزيوني. سأل منظموا البرنامج: كيف تصنعون لعبة
للصغار تجذب اللاعبين الكبر سناً؟ كان الرد: الشخصيات تجذب اللاعبين
الأكبر سناً فهم يعرفون شخصيات Marvel، و طبيعة اللعبة تجذب اللاعبين
الصغار و تحببهم في الشخصيات. الرسوم تبدوا رائعة.

ثم انتقلوا للحديث عن Iron Man2. لم يحقق
الجزء الأول Iron Man 1 شهرة بين الناس. وقد عُدل على نظام التحكم في
اللعبة. وبعد حديث عن اللعبة وعرض لقطة فيديو لها أعلنوا عن موعد صدورها
الذي سيكون في April من السنة القادمة 2010.





وستصدر لعبة Marvel Super Squad MMO مع Marvel Universe MMO في وقت لاحق لم يحدد.

كما أعلنوا عن ثلاثة أزياء جديدة من
Super Hero لـLittle Big Planet.الأزياء كانت لـ Iron Man و Captain
America و Wolverine. وستكون حصرية للـPS3 لكن لم يحددوا موعد صدورها و لا
سعرها.

جدول صدور العاب 2009 Con_09_106-500x275

جدول صدور العاب 2009 Con_09_105-500x278

جدول صدور العاب 2009 Con_09_104-500x273

ثم ترك المجال للجمهور لتوجيه الأسئلة،
وسأل أحدهم: كيف تكون Jean Grey حية وهي ماتت في Marvel Ultimate
Alliance؟ وكانت الإجابة: أنه عليك أن تعيدها في الجزء الثاني.

ثم وجه مطوري Maverl سؤالاً للحضور: هل تريدون Marvel Vs. Capcom 3؟ يريدون أن يعرفوا رأي الناس حيال جزء ثالث للسلسلة.
واستمرت الأسئلة. من الأسئلة عرفنا أنه سيوجد العديد من الأزياء في UA2.
وأن سبب صنعهم للعبة هو أنها مكنتهم من وضع العديد من الشخصيات في لعبة
واحدة. وأن على اللاعب تحديد الجهة التي سيقاتل معها طوال اللعبة وبعد
إنها اللعبة سيتمكن من اللعب بالشخصية التي يريد. وانتهى برنامج Marvel
بانتهاء فقرة الأسئلة.
Ratchet & Clank Future: A Crack in Time



بدء العرض بلقطة فيديو، كله عن ما حدث في
الجزء السابق. ثم قدموا المشاركين في البرنامج ومن ضمنهم مجموعة من مؤدي
صوت شخصيات من اللعبة. سأل منظمي البرنامج عن القصة المعلقة وهل ستنتهي في
هذا الجزء؟ وكانت الإجابة: أن اللاعبين سيعرفون ما حدث لـLombaxes. وقد
صممت هذه اللعبة لتكون لـRatchet و Clank مغامراتمها الخاصة. ستكون
الأضواء معلقة على Clank بعد أن كانت مركزة على Ratchet في الجزئين
السابقين. وتحدثوا عن القصة و كيف هي. و قد تحدث Dr. Nefarious عن التطور
الذي حدث لشخصيته -التي لم تتوقف عن الصراخ مؤخراً- و Ratchet كبر ونضج.

ثم انتقل الحديث للشخصيات ومؤدي الأصوات
وكيف أن مؤدي الأصوات أعجبهم تأدية الصوت للشخصيات فالقصة مشوقة. كل مؤدي
صوت يؤدي دوره على إنفراد لدرجة أن بعضهم لم يتقابلوا من قبل. ثم عرضوا
لقطة لطريقة اللعب.



رأينا في اللعبة كيف يمكن لـClank من
تسجيل أفعال وإعادة تشغيلها ليتمكن من فعل عدة أشياء في نفس الوقت، لانهم
يردونه أن يعتمد على نفسه. وهو ينتقل في الـGreat Clock و Ratchet يحاول
اللاحق به.

ثم عرضت لقطة فيديو للسلاح الفائز -من مسابقة اصنع سلاحاً- و قد شارك المتسابقين بأكثر من ألف سلاح.




ثم تحدثوا عن الأسلحة الجديدة في اللعبة،
يوجد العديد من الأسلحة و كذلك يمكن للاعب التعديل على السلاح و نوعه و
شكله، تقريباً له ستة و ثلاثين خيار للتعديل على السلاح. وعلى اللاعب أن
يتكشف الطرق الجيدة المخفية في اللعب حتى يستخدمها في الأسلاحة.

ثم عادوا للحديث عن القصة ومؤدي الصوت،
فناقشوا موضوع التعاون بين مؤدي الصوت و كاتبي النص. ولا تمانع Insomniac
من أن يرتجل مؤدي الأصوات طالما أن لا يؤثر ذلك على سير القصة. بعدها
تحدثوا عن مدى أثر محبي اللعبة، وكيف أن الفريق يتابعون أراء محبي اللعبة
ويقيسون النبض. ثم عرض لقطة فيديو أخرى.




ثم تُرك المجال للحضور بطرح الأسئلة، ومن
فقرة الأسئلة عرفنا أن الكل من طاقم العمل له رأيه في الأسلحة و كيف
ستكون. وعن مزايا الأون لاين، لم يُعلن عن شيء في الوقت الحالي فهي لعبة
بنمط اللاعب الواحد فقط. فإن أرادوا أن يضيفوا نمط العدة لاعبين فسيكون
على حساب نمط اللاعب الواحد والقصة. وأما عن هل سيكون في محتويات إضافية
في الـBlu-ray خاصة أن حجمه كبير جداً، سيعود متحف Insomniac لـCrack of
Time. وسيعدو الـPlumber. أما عن نظام موازنة الأسلحة، Insomniac دائما
تعاني من هذه النقطة فلا يمكن معرفة إن كان اللاعب يطور أو لا يطور
أسلحته. نظام أسلحة الـConstructo يختلف نوعا ما فتطوير الأسلحة و خصائصها
في عالم اللعبة. سيعود سلاح الـRhino. وسيعود الـGroovetron. وبهذا انتهى
البرنامج.
Army of Two: اليوم الأربعين


جدول صدور العاب 2009 Con_09_108


هذا أخر حدث وبرنامج في مهرجان Comic-con. لعبة Army of Two. حيث على
اللاعب إتخاذ القرار. قرارات أخلاقية، فهي ستزيد اللعب التعاوني مع
“لحظات الحس الأخلاقي” (مع أن الاسم لا يعجب المطورين لكنه أفضل من أجل
المبيعات). شركة EA تريد المزيد من القصص القصيرة التي يصنعها اللاعب. مع
أنه صعب صنع لعبة فيها ثمانية ملايين طريق مختلف. ثم عرضت لقطة فيديو
تعريفية للعبة



في اللقطة عرضوا ما عرضوه في الـE3. كيف
عندما تجد أسلحة و تختار هل تأخذها أم لا، هل تقتل الحارس أم لا. وفي كل
مرة عليك الاختيار من بين خيارين A و B. ولا تستطيع معرفة الخيار الأفضل
ولا العواقب الا بعد أن تختار لترى بعدها عواقب الخيار الذي اخترته.
وهذا كما ذكر في لقطة الفيديو سيجعل اللاعب و صديقه يخوضون نقاشات كثيرة
بخصوص الخيارات. والخيارات صعبة، فبعضها ستحصل مباشرة على مكافئات والبعض
الآخر قد لا تحصل على شيء. فكما تابعنا في لقطة الفيديو إن أخذت الأسحلة
الحارس يموت، وإن لم تأخذها ستكتشف لاحقاً أنه كان يريد بيعيها لشخص آخر.
وعندما يبيعها سيشاهد اللاعب لقطات لعائلة الحارس. وإن استمر اللاعب
باختيار الخيارات الشريرة و السيئة سيؤثر هذا على سير القصة و الخيارات
التي ستعرض عليه لاحقاً.

التركيز في هذا الجزء على الشخصيات
أنفسهم لا على القصة، لأن فريق العمل لاحظ تعقيد القصة فأراد تغيير ذلك.
والفريق يريد أن تكون يحس اللاعب وهو يلعب أن اللعبة كارثة طبيعية،
كزلزال. كما بالغ في مسألة الواقعية في اللعبة، فلو وجد اللاعب ناطحة سحاب
سقطت على آخرى، ترى كيف سيكون النزول منها؟ وقد اهتم الفريق بالنقد و ردات
فعل محبي اللعبة. أحداث القصة تقع في شانقهاي، وقد ذهب الفريق لها ليأخذوا
صورة جيدة عن الصين. وقد بحثوا عن أماكن لم تكن في ألعاب فيديو من قبل مثل
حديقة الحيوان، فمثلا في اللعبة ستجد فرس نهر ميت تختبئ خلفه.

جدول صدور العاب 2009 Con_09_107-500x246

وقد تحدث الفريق عن مباني تهدمت واللاعب
بداخلها بسبب اصطدام طائرة بها. وبعدها عرضوا أسلحة مختلفة. وبعدها تحدثوا
عن شخصيات ستظهر للاعب وتعطيه خيارات ليقرر بينها.
وسيضاف مدنيين في اللعبة وسيكون للاعب القرار بخصوص ما سيحدث لهم، هل سيساعدهم أو يتركهم أو يقتلهم.

ثم فتح المجال للحضور لتوجيه الأسئلة،
وعرفنا في هذه الفقرة أن هذا الجزء فيه نوع من التقييد لكن لن يكون كسابقه
اللاعب مقيد بطريقة معينة و بقصة ييمشي فيها كما حدد له المطورون بل سيكون
بمقدوره ان يختار كيف يتصرف في المواقف وله أن يقرر ماذا سيفعل.

واعترف الفريق بأن نظام تعديل الأسلحة في
اللعبة السابقة كان معقداً. كما أنهم قالوا أنهم قالوا أنهم حاولوا
الإبتعاد في اللعبة عن قتال ثقافة معينة. و سيكون قاذف النار في هذا الجزء
لكن لن يكون فيه معارك زعماء. كما صرحوا بأنهم فعلاً حرصوا على قراءة
النقد بتمعن وستكون هناك تعديلات كبيرة في هذا الجزء لكن لا يمكنهم التحدث
عنها. وستوجد DLC للعبة لكنها ستكون أكثر من مجرد خرائط و أسلحة. لم يحدد
موعد لصدورها لكن ستكون في الشتاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mhomkd.yoo7.com
 
جدول صدور العاب 2009
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» العاب الخريف لـ سنة XBOX306 2009
» العاب سبيس تون
» مجموعة العاب pc3
» مجموعة العاب wii
» مجموعة العاب Psp

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملاك القطيف :: الكمبيوتر والانترنت :: ملاك العاب pc - psp - ps3 - wii - xbox 360 - Game-
انتقل الى: